Tap To Call
تعريف مستقبل الرعاية الصحية المتنقلة ™
تم إنشاؤها في الولايات المتحدة الأمريكية

التسليم للعميل – مستشفى جامعة ستوني بروك

إلقاء نظرة عملية على الوحدة المتنقلة لمعالجة حالات السكتة الدماغية الأحدث المُصممة خصيصًا لمستشفى جامعة ستوني بروك!

تتميز الوحدة المتنقلة لمعالجة حالات السكتة الدماغية مقاس 14 قدمًا لمستشفى جامعة ستوني بروك بتركيبها على هيكل يعمل بالديزل International 4300LP لعام 2019 وتتميز بنظام التعليقLiquidSpring. 

تتميز الوحدة المتنقلة لمعالجة حالات السكتة الدماغية أيضًا بأنها مجهزة بجهاز تصوير مقطعي محوسب ®CereTom محمول مكون من 8 شرائح وأجهزة حديثة للتطبيب عن بُعد للمساعدة على تشخيص مرضى السكتة الدماغية وعلاجهم.

هذه هي الوحدة المتنقلة الثانية لمعالجة حالات السكتة الدماغية التي قامت شركة Frazer بإنشائها لمستشفى جامعة ستوني بروك، تم تسليم الوحدة الأولى في يناير 2019.

ستُستخدِّم وحدتا معالجة حالات السكتة الدماغية المتنقلتين في مقاطعة سوفولك، نيويورك، وذلك في 1 أبريل، 2019. يهدف برنامج الوحدة المتنقلة لمعالجة حالات السكتة الدماغية إلى تقييم حالة المرضى الذين يعانون من السكتة الدماغية ومعالجتهم باستخدام الأدوية المنقذة للحياة قبل الوصول إلى المستشفى.

تمكنت الوحدات المتنقلة الأخرى لمعالجة حالات السكتة الدماغية التي أنشأتها شركة Frazer، مثل الوحدة المتنقلة لمعالجة حالات السكتة الدماغية UR في روشستر، نيويورك، من معالجة مرضى السكتة الدماغية، بعد الوصول إلى الموقع، فيما يقرب من تسع دقائق فقط.

انقر هنا للاطلاع على الميزات القياسية للوحدة المتنقلة لمعالجة حالات السكتة الدماغية من شركة Farzer.

تُنشىء شركة Farzer سيارات خدمات طوارئ طبية مخصصة مناسبة للترخيص والاستخدام كوحدات متنقلة لمعالجة حالات السكتة الدماغية وعيادات متنقلة وسيارات إسعاف منذ عام 1985.